في الوقت الحاضر ، تمتلك الشركة أكثر من 50 من الفنيين والموظفين المحترفين ، وأكثر من 2000 متر مربع من ورشة الصناعة الاحترافية ، وقد طورت سلسلة من معدات التغليف المتطورة ذات العلامة التجارية "SP" ، مثل حشو أوجير ، آلة تعبئة علب المسحوق ، خلط المسحوق آلة ، VFFS وغيرها. لقد حصلت جميع المعدات على شهادة CE ، وتفي بمتطلبات شهادة GMP.

اوجير فيلر

  • Auger Filler Model SPAF-50L

    اوجير فيلر موديل SPAF-50L

    يمكن لهذا النوع القيام بأعمال القياس والتعبئة. نظرًا للتصميم الاحترافي الخاص ، فهو مناسب للمواد السائلة أو منخفضة السيولة ، مثل مسحوق الحليب ، ومسحوق البياض ، ومسحوق الأرز ، ومسحوق القهوة ، والمشروبات الصلبة ، والتوابل ، والسكر الأبيض ، وسكر العنب ، والمضافات الغذائية ، والأعلاف ، والمستحضرات الصيدلانية ، والزراعة مبيدات الآفات ، وهلم جرا.

  • Auger Filler Model SPAF-100S

    اوجير فيلر موديل SPAF-100S

    يمكن لهذا النوع القيام بأعمال القياس والتعبئة. نظرًا للتصميم الاحترافي الخاص ، فهو مناسب للمواد السائلة أو منخفضة السيولة ، مثل مسحوق الحليب ، ومسحوق البياض ، ومسحوق الأرز ، ومسحوق القهوة ، والمشروبات الصلبة ، والتوابل ، والسكر الأبيض ، وسكر العنب ، والمضافات الغذائية ، والأعلاف ، والمستحضرات الصيدلانية ، والزراعة مبيدات الآفات ، وهلم جرا.

  • Auger Filler Model SPAF-H2

    اوجير فيلر موديل SPAF-H2

    يمكن لهذا النوع القيام بأعمال القياس والتعبئة. نظرًا للتصميم الاحترافي الخاص ، فهو مناسب للمواد السائلة أو منخفضة السيولة ، مثل مسحوق الحليب ، ومسحوق البياض ، ومسحوق الأرز ، ومسحوق القهوة ، والمشروبات الصلبة ، والتوابل ، والسكر الأبيض ، وسكر العنب ، والمضافات الغذائية ، والأعلاف ، والمستحضرات الصيدلانية ، والزراعة مبيدات الآفات ، وهلم جرا.

At present, the company has more than 50 professional technicians and employees, over 2000 m2 of professional industry workshop, and has developed a series of “SP” brand high-end packaging equipment, such as Auger filler, Powder can filling machine, Powder blending machine, VFFS and etc. All the equipment have passed CE certification, and meet the GMP certification requirements.

Auger Filler

  • Auger Filler Model SPAF-50L

    Auger Filler Model SPAF-50L

    This type can do measuring and filling work. Due to the special professional design, it is suitable for the fluidic or low-fluidity materials, like milk powder, Albumen powder, rice powder, coffee powder, solid drink, condiment, white sugar, dextrose, food additive, fodder, pharmaceuticals, agriculture pesticide, and so on.

  • Auger Filler Model SPAF-100S

    Auger Filler Model SPAF-100S

    This type can do measuring and filling work. Due to the special professional design, it is suitable for the fluidic or low-fluidity materials, like milk powder, Albumen powder, rice powder, coffee powder, solid drink, condiment, white sugar, dextrose, food additive, fodder, pharmaceuticals, agriculture pesticide, and so on.

  • Auger Filler Model SPAF-H2

    Auger Filler Model SPAF-H2

    This type can do measuring and filling work. Due to the special professional design, it is suitable for the fluidic or low-fluidity materials, like milk powder, Albumen powder, rice powder, coffee powder, solid drink, condiment, white sugar, dextrose, food additive, fodder, pharmaceuticals, agriculture pesticide, and so on.